القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح المواقع المحجوبة 2021 أفضل برنامج VPN لإجراء المكالمات - free vpn

vpn free


تحميل vpn برنامج VPN فتح المواقع المحجوبة 2022 free vpn

ماهو برنامج VPN؟

VPN هو عباره عن شبكة خاصة افتراضية لعمل الاتصال بين الأفراد أو الشركات بحيث يوفر لك استعمال أي برنامج VPN اتصال آمن مستقر ومشفر على العديد من الخدمات والمواقع التي قد تكون محظورة في بلدك كإجراء المكالمات عبر الواتساب , فايبر, مسنجر, السكايب ... وغيرها من تطبيقات المكالمات الصوتية عبر خدمة VoIP.

وداعً لـ ضعف الانترنت وتمتع بـ انترنت آمن عالي السرعة vpn مجاني free vpn , فتح حظر الواتساب.

للباحثين ولكل من يسأل هل برنامج VPN امن و مستقر؟ نقول بالتأكيد نعم فاستعمال أي برنامج كسر بروكسي vpn من شركة موثوقة يعمل على اخفاء هويتك ويحمي خصوصيتك عند تصفح مختلف المواقع أو عند إجراء المكالمات , بحيث يمكنك استعمال تطبيق vpn مجاني آمن بدلًا من تغيير عنوان الـ IP الخاص بك وتغييره إلى بلد آخر لتجاوز الحظر المفروض على برامج الاتصال او في اي موقع انترنت في بعض الدول العربية مثل::: السعودية , الإمارات , قطر… وكل الدول ألاخرى حول العالم.

افضل 5 برامج VPN لإجراء المكالمات المجانية والمدفوعة.

نقدم اليكم فيما يلي أهم "خمسة" تطبيقات مشهورة جدا توفر لكم افضل VPN مدفوعه بآسعار رخيصة ومجاني (محدود) 👈لإجراء المكالمات الصوتية و بالفيديو عبرأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي و إلى أي مكان حول العالم. في هذه اللائحة ستجد "خمسة" برامج من افضل برامج VPN مع ذكر المميزات الفريدة في كل واحد منها وماهي العيوب في واحد منها والسلبيات  البسيطة التي ربما ستواجهها عند استعمال أي برنامج "في بي ان" تحمبل في بي ان مجاني , تحميل في بي ان للكمبيوتر , تحميل في بي ان للاندروي من البرامج التي قمنا باختيارها لك في القائمة التالية:::


1 – ExpressVPN

free vpn


هو برنامج " في بي ان " يوفر لك تشفيراٌ عاليا وأماناٌ في أثناء استعمال تطبيقات التواصل المختلفة وتصفح مواقع الأنترنت بانواعها ، حيث لا تحتفظ خوادم تطبيق Express VPN بسجلات التصفح الخاصة بك عندها، كما انه لا يمكن اكتشاف الايبي" IP "الخاص بك مع استعمال أفضل برنامج  vpn free مقدم من شركة Express.

مميزات برنامج ExpressVPN

💢 تشفير 256 بت وأمان عال جدا أثناء التصفح.

💢 أنترنت غير محدود بسرعة اتصال عالية جدا.

💢 أكثر من 160 خادم اتصل متوفر في أكثر من 94 بلد حول العالم.

💢 ضمان استرجاع أموالك لمدة 3 يوم.

💢 خدمة عملاء متوفرة في كل أيام الأسبوع.

تحمیل برنامج ExpressVPN

البرنامج يتوافق مع اغلب أنظمة التشغيل على الكمبيوتر وعلى الهاتف ايضاً. يمكنك الحصول على اشتراك في تطبيق Express VPN من خلال الرابط التالي::

احصل على ExpressVPN الان

👇

من الموقع الرسمي

من google play

2- NordVPN

برنامج vpn


مع تطبیق Nord vpn الان صار يمكنك كسر الحظر على أي محتوى إلكتروني في أي بلد في🌏 العالم حيث يوفر لك الكثير و الألاف من نقط الاتصال الافتراضية بسرعة عالية جداٌ تسهل عليك ولوج المواقع المحظورة في بلادك وإجراء المكالمات عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.

فإن كنت من الذين يبحثون عن تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب والتطبيقات الأخرى فاليك تطبيق Nord vpn يعد من افضل الخيارات المهمة والموثوقة التي ستساعدك بالتأكيد في توفير اتصال غير محدود إلى كل المواقع والبرامج الممنوعة في بلدك واي بلاد اخرى.

مميزات تطبیق NordVPN

بعد تحميل برنامج vpn من شركة نورد ستفيدك مميزات رائعة  وفريدة ومحفزة على اختيار برنامج vpn مجاني من نورد كبرنامج رئيسي لكسر الحظر عن استخدام الواتساب او تحميل الواتساب وباقي التطبيقات وإليك فيما يلي اهم هذه المميزات الفريدة التي تجدها في هذا البرنامج::

* البقاء آمنًا طوال مدة استخدامك للإنترنت مهما كانت حجم المخاطر والتهديدات الموجودة في بلدك.

* خاصية تشفير عالية جدا تشبه المستخدمة في الأنظمة العسكرية

* المحافظة على خصوصية على الإنترنت وسجل تصفحك والايبي الخاص بك

* أنترنت غير بقوه غير محدوده وبدون أي قيود وبسرعة جيدة ومتميزة بفضل آكثر من 5600 سيرف ونقطة أتصال افتراضية.

* إمكانية تأمين أكثر من "ستة" 6 أجهزة من خلال حساب واحد فقط على افضل برنامج vpn امن من شركة نورد.

* خدمه عملاء في المستوى ومتوفرة طيلة أيام الأسبوع.

سلبيات برنامج NordVPN

بعد ان يتم تحميل برنامج Nord vpn والاشتراك في آحدى الباقات الشهرية ,أو السنوية الخاص به يمكنك أكتشاف بعض السلبيات البسيطة و القليلة نذكر منها::

* أسعار الاشتراك الشهري أو السنوي مرتفعة قليلاٌ مقارنة مع افضل برنامج vpn الذي تقدمه لك شركة PureVPN.

* في بعض الأوقات يمكن ان يتسب خاصية التشفير التي يستخدمها تطبیق Nord vpn في بطء سرعة الاتصال بالأنترنت.

تنزيل برنامج NordVPN

لتنزيل تطبیق Nord VPN على الكمبيوتر (ويندوز وماك) وأو على الهاتف (الاندروين والايفون) يمكنك زيارة موقع الشركة الرسمي من خلال الرابط التالي:

إنترنت أمن مع حرية الاستخدام، في المنزل أو حيثما كنت، إمكانية ربط 6 أجهزة بحساب واحد.

احصل على NordVPN الان

👇

من الموقع الرسمي

من google play

3- PureVPN

تحميل vpn


تطبيق ممتاز و رائع جدا ويوفر لك افضل vpn  مع خصائص عديدة مميزة  وفريدة وبأسعار في متناول الجميع ابتداٌ من ’دولار’ ونصف شهريا.

تطبیق Pure vpn يعد من التطبيقات المشهورة والت ييتم النصح بها نظرًا& للخدمات الراقية التي يقدمها لك وثانيا & لشهرة التطبيق ولعدد المستخدمين الذين وثقوا في خدماته في آكثر من 140 دولة في العالم.

بعد ان يتم تنزیل برنامج vpn من شركة pure ستحصل على اتصال آمن , ومشفر ويستخدم خوادم عالية الجودة تمكنك من إجراء المكالمات عبر كل التطبيقات المحظوره وغير المحظوره في بلدك.

مميزات تطبیق PureVPN

وإليكم فيما يلي آهم المميزات التي تجعل من برنامج Pure  افضل برنامج vpn ::

* يوفر لك سرعة اتصال عالية جدًا تصل إلى حدود " 1 "جيجابايت لتوفر لك أفضل تجربة على تطبيق vpn من pure طوال الوقت.

* أكثر من (2000) سيرفر بسرعة اتصال عالية يدعم أكثر من 140 دولة.

* دعم فك حظر اغلب الخدمات الغير المتوفرة في دولتك من مواقع عالمية كخدمات  , مشاهدة الأفلام أ& خدمات موقع أمازون وغيرها ... من الخدمات المتميزة التي تجدها متاحة في بلد دون آخر.

* تحميل الملفات , والأفلام الضخمة عبر خاصية P2P باستعمال برامج التورنت".

* حماية شاملة ووفق أحدث تقنيات التشفير ويوفر حماية خصوصية اتصالك عبر أحد أفضل تطبيقات كسر بروكسي vpn.

* دعم كامل وسريع متوفر طيلة اليوم.

* دعم كامل لكل أنظمة التشغيل سواء الخاصة بالحواسيب أو التي تخص الهواتف الذكية.

* يوفر تطبيق vpn من pure على إضافات أشهر متصفحات الأنترنت كفايرفوكس وغوغل كروم وغيرها من المتصفحات ..... .

أسعار افضل vpn من شركة pure :

خدمات كسر بروكسي vpn متوفره عبر اشتراك شهري تبدأ من (10 )دولار للشهر الواحد وينخفض الى دولار ونصف فقط في حالة الاشتراك لمدة خمس سنوات وأكثر.

سلبيات برنامج PureVPN

سلبيات افضل برنامج vpn شبه منعدمة ولا تكاد تذكر(قليله جدا ) إلا في بعض الأوقات يمكن أن يأخذ الاتصال بالسيرفر وقتا أطول ومحاولآت أكثر وخاصة في بعض الدول بسبب الانترنت ولكن يكفي تغيير السيرفر لحل تلك المشكلة في الحين والاخر والاستفادة من اسرع اتصال يقدمه افضل برنامج vpn امن.

تنزیل برنامج PureVPN 

 برنامج Pure VPN متوفرلكل الأجهزة و على الأنظمة وإليك فيما يلي رابط التحميل للهواتف الذكية ب نضام اندرويد والويندوز:

احصل على PureVPN الان

👇

من الموقع الرسمي

من google play

4 – Ivacy

download vpn


افاسي في بي ان هو برنامج vpn أخر وموجود في الساحة منذ سنوات يقدم العديد من المميزات الرائعة والفريده بعدد خوادم يصل الى أكثر" 1000" سيرفر اتصال ويتواجد في أكثر من 100 دولة.

تطبیق vpn من افاسي  حصل على جائزة أفضل برنامج vpn في سنة 2019 بما يميزه عن غيره من خصائص وتصميم لا يتواجد في اغلب برامج كسر بروكسي vpn الآخرى.

مميزات برنامج Ivacy VPN

* اتصال مثالي وسريع وامن بخوادم برنامج vpn من افاسي بدون انقطاع.

* ضمان استرجاع أموالك و لمدة 30 يوم.

* أسعار الاشتراك منخفضة وخاصوصً عند الاشتراك في باقة أكثر من سنتين.

* يدعم كل الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل الموجودة في "الساحة".

عيوب برنامج Ivacy VPN

برنامج vpn من آفاسي حقيقة هو برنامج كسر بروكسي vpn يستحق التجربة والتنزيل ويوفر لك خدمات اتصال امن وسرعه عالية الجودة بدون أي انقطاع يذكر. تحميل  واستعمال افاسي سيغنيك عن البحث عن اي بنامج في بي ان .

تنزيل برنامج Ivacy VPN والاشتراك على اغلب الأجهزة والأنظمة عبر الرابط التالي::

احصل على Ivacy VPN الان

👇

من الموقع الرسمي

من google play

5 – IPVanish

vpn blocker free

هذا البرنامج في بي ان من شركة  IPVanish  وهو خيار من الخيارات الرائعة التي ستوفر لك اتصال افتراضي و امن بالأنترنت وسريع يمكنك من كسر بروكسي vpn وتجاوز كل القيود المفروضة والمستحيله على حرية الأنترنت في بلدك.

مميزات تطبیق IPVanish VPN

* تطبیق IPVanish vpn يوفر لك أكثر من" 1300 "خادم اتصال سريع جداً وآمن متاحة في اكثر من" 75" بلد.

* سيرفرات اتصال سريعة وبدون أية مشاكل في الاتصال.

* تصفح آمن ومشفر للحفاظ على خصوصيتك ومعلوماتك السرية.

* متوفر في اكثر من 75 دولة عبر العالم.

* تطبیق IPVanish vpn سهل الاستخدام وسريع في التجاوب مع الانترنت الضعيف.

* دعم فني متوفر طيلة أيام الأسبوع.

* سلبيات برنامج IPVanish VPN

* ضمان استرجاع الأموال قصير المدة لا يتعدى 7 ايام

* مقر مزود خدمة كسر بروكسي vpn موجود في الولايات المتحدة الأمريكية.

تنزیل برنامج IPVanish VPN

تطبيق IPVanish vpn متوفر لكل الآنظمة & وأجهزة التشغيل تقريبا، في بلي رابط الموقع الرسمي::

احصل على IPVanish VPN الان

👇

من الموقع الرسمي

من google play

كيف تختار افضل برنامج VPN لإجراء المكالمات?؟

يوجد العديد من الشركات والمواقع التي تقدم خدمة كسر بروكسي vpn  وايضاً تدعي أنها تقدم افضل الخدمات وأسرعها على الاطلاق وخاصة لإجراء المكالمات الصوتية عبر برنامج الواتساب، ولكي تعرف بنفسك ما هو  افضل vpn المناسب لك عليك اولا أن تعرف أن إجراء المكالمات عبر الأنترنت يتطلب ايضا الاخذ بعين الاعتبار المعطيات التالية عند الاشتراك في أي  برنامج vpn free download :

#السرعة

أي تطبیق VPN لا يوفر سرعه او نظام تشفير أمان أثناء الاتصال فهو غير مريح و مفيد ولا ننصحك باستعماله, برغم من أنه عندما يقوم أي برنامج vpn بتشفير كل بياناتك فإن سرعة الاتصال بالأنترنت سوف تنخفض بمقدار ما بين "10% و20%.

#سياسة التسجيل

بالعلم من ان سرعة وتشفير أي تطبيق كسر بروكسي vpn ليست مهمة أمام سياسة الىشتراك والتسجيل الغير الواضحه والمبهمة, آفضل برنامج vpn ليس هو الذي يحمي بياناتك من الاختراق والتنصت فقط ولكنه سوف يقوم ببيع كل معلوماتك الشخصية لطرف ثالث لأستعمالها في أغراض أخرى لاسمح الله. لذلك اقرأ  وركز وامعن النظر جيدا  في سياسة الاستخدام الخاصة بكل برنامج vpn قبل الاشتراك فيه، حتى تطبيقات  كسر بروكسي vpn التي شرحناها في هذه المقالة ركز عزيزي القارى.

#الخوادم

تلعب كل سيرفرات وخوادم الاتصال التي يقدمها كل برنامج vpn مجاني أو مدفوع دورا مهما جدًا في جودة وسرعة  وآمان الاتصال الخاص بك فكلما كانت الخوادم الموجودة على تطبيق vpn قريبة من بلدك كلما كانت سرعة الاتصال عالية جدا ولا توجد فيها أي مشاكل، وكلما بعيد عن عن بلدك الأصلي كلما كثرت الانقطاعات وأصبحت خدمة كسر بروكسي vpn التي يوفرها لك تطبیق vpn بدون اي جدوى تذكر , لذلك اختر دائما افضل برنامج vpn الذي يقدم لك عدد كثير من خوادم الاتصال.

#التوافق

يجب اختيار دائما برنامج vpn متوافق مع اغلب أنظمة التشغيل الموجودة على الساحة الخاصه بنا وخاصة أن كل برامج الاتصال تدعم كـ سكايب, والواتس اب وفايبر وغيرها من البرامج ، لذلك اختر دائما افضل برنامج vpn متوفر لكل منصات التشغيل ولكل أنواع الأجهزة التي يتم استخدمها.

ما هو برتوكول الاتصال الصوتي عبر الأنترنت VoIP ؟؟؟

تقنية VoIP وهي عباره عن بروتوكول نقل الصوت عبر الأنترنت بجودة  ممتازه و عالية أو بمعنى أخر فهي خدمة هاتفية تستعمل الأنترنت في جميع الاتصال ولا تحتاج الى أي تكاليف إضافية أو شحن رصيد خاصً بها. وهذه التقنية هي التي يتم استعمالها من أغلب برامج التواصل الاجتماعي المشهورة في إجراء المكالمات الصوتية وبالفيديو أيضا كـ الواتساب وسكايب, وفايبر, وفايسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات المتواجدة في الساحة التقنية الحديثة . ولأن هذه التقنية المتميزة صارت تهدد شركات الاتصال التقليدية وتكبدها خسائر مالية كبيره جدا فلذلك العديد من البلدان قامت بحظرها نهائياً ومنها بلدان عربية عده .و دواعي الحظر كما تدعي تلك الدول هي لأسباب أمنية خاصة بها لأنها توفر للمخربين والإرهابيين وسيلة للتواصل مشفرة وآمنة ومن الصعب جدا اختراقها.

vpn free download

وأخيراً إن كنت تود استعمال التقنية لأسباب - شخصية - في التواصل مع الأصدقاء والعائلة والعامة بشكل مجاني فيمكنك الاستفادة من هذا الدليل الذي قدمنا فيه’ 5’ من أفضل برامج كسر بروكسي VPN.

reaction:

تعليقات