القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع لتعلم الكتابه السريعه بالكيبورد 2022 , موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية learn-write

أفضل المواقع لتعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد بدون النظر للحروف تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد

تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح, تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد 2022, تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد, تعلم الكتابة على الكيبورد, تعلم الكتابه بسرعه على الكمبيوتر 2022, تعلم الكتابة بسرعة بالقلم, تعلم الكتابة بسرعة على الحاسوب, تعلم الكتابة بسرعة في الكيبورد.

تعلم كتابة الكيبورد تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد .
تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح , تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد , تعلم الكتابه بسرعه على الكمبيوتر , تعلم الكتابة بسرعة بالقلم , تعلم الكتابة بسرعة على الحاسوب , تعلم الكتابة بسرعة في الكيبورد, موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية.
تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح

إذا كنت تقضي وقتًا طويلًا أمام الكمبيوتر* فمن المنطقي أن تتعلم الكتابة على الكيبورد و بالضروره يجب عليك زياره موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية حتى تستطيع الرد على الأصدقاء بشكل أسرع أو إذا كنت تخطط للعمل على الإنترنت فسوف تحتاج هذه المهارة * وإليك فى هذا الموضوع بعض المواقع التى سوف تساعدك.

موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية, تعلم مهارة الكتابة السريعة على الكيبورد , الكتابة باللمس , الكتابة السريعة بالعربي , سرعة الكتابة على الكيبورد بالانجليزي , برنامج تدريب على الكتابة السريعة , تعليم الكتابة على الكمبيوتر للمبتدئين pdf , برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد للاطفال , تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بالأصابع العشرة دون النظر , تعليم الكتابة على الكمبيوتر للمبتدئين pdf , سرعة الكتابة على الكيبورد بالانجليزي , تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة الإنجليزية , سرعة الكتابة على الكيبورد بالعربى , الكتابة السريعة بالعربي , برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد للاطفال , تعلم مهارة الكتابة السريعة على الكيبورد.

موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

عند بدء الاستخدام الاول للاب توب او الكمبيوتر الجديد* ستواجه بعض الصعوبات عند استخدام لوحة المفاتيح للكتابة * حيث تبدأ بالبحث عن الحروف والارقام لتكوين الجُمل * ولكن إذا استمريت على هذا الحال لفترة طويلة * سوف تشعر بالملل سريعًا تجاه إجراء محادثة مع الاصدقاء عبر وسائل التواصل * أو إذا كنت تريد الدخول فى مجال العمل الحر وبجب تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد .

ويعد متوسط سرعة الكتابة الممثلة فى عدد الكلمات فى الدقيقة (WPM إختصارًا لـ Words per Minute) هو 40 كلمة * بينما يقوم المحترفون بكتابة حوالي 75 كلمة فى الدقيقة. 

إذا كنت أقل من المتوسط، فأنت تحتاج إلى ترقية مستواك من خلال المواقع التى سوف نسلط عليها الضوء فيما يلي.

لكن إذا كنت فى المتوسط، فقد يوفر عليك ذلك الكثير من الوقت أثناء كتابة التقارير.

 إذا كنت في مستوى المحترف، فهذا مفيد جدًا بل ومطلوب فى مجال العمل الحر.

 على أي حال، دعونا نبدأ بالتعرف على الأدوات والمواقع الآتية.

مواقع وأدوات لتعلم الكتابة على الكيبورد , تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد 2022 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

موقع TypingClub
برنامج RapidTyping
موقع Speed Typing Online
موقع TypingCAT

مواقع وأدوات لتعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد , تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد 2021

موقع TypingClub

تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح ,موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد , تعلم الكتابه بسرعه على الكمبيوتر , تعلم الكتابة بسرعة بالقلم , تعلم الكتابة بسرعة على الحاسوب , تعلم الكتابة بسرعة في الكيبورد. موقع TypingClub
موقع TypingClub

 شاهد أيضًا : برنامج تهكير واي فاي wps 🌌 تحميل برنامج تهكير الواي فاي wps
 شاهد أيضًا : برنامج تسيير محل صيانة الهاتف 🌌 الكامل سوفت

 شاهد أيضًا : تحميل واتساب للهواتف القديمه 🌌 تحميل واتس اب للهواتف القديمه


موقع TypingClub  ::::::هو حقا موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية رائع ومميز ويعتبر من المواقع المفضلة لدي رغم إتقان للكتابة وتعلم الكتابه على الكيبورد بسرعة و اتقان تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد و الكتابة على الكيبورد جيدًا * لكنه يظل وسيلة مسلية فى بعض الأوقات *  حيث أن الموقع يوفر طريقة مبسطة ورائعة فى تعلم الكتابة على الكيبورد * حيث يبدأ بتعليم طريقة وضع اليد على الكيبورد وكيف تتعلم معرفة الحروف دون النظر إلى الكيبورد.
 💢 الموقع يبدأ بالأساسيات ثم تبدأ تخوض مجموعة من الدروس التى يصل عددها أكثر من 600 درس بسيط .
💢 يوجد بكل درس يطلب منك كتابة نص طويل حتى تعرف مستواك وكم كلمة تستطيع أن تكتب فى الدقيقة.
 💢  في غضون شهر أو أكثر من استعمال هذا الموقع * ستصل إلى مستوى المحترفين بلا ادني شك.

برنامج RapidTyping..
تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح , تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد , تعلم الكتابه بسرعه على الكمبيوتر , تعلم الكتابة بسرعة بالقلم , تعلم الكتابة بسرعة على الحاسوب , تعلم الكتابة بسرعة في الكيبورد. برنامج RapidTyping
برنامج RapidTyping


برنامج RapidTyping :::::: هو برنامج مجاني لنظام ويندوز لتعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية.
💢 متوفر لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بمعمارية 32 بت وايضًا 64 بت وأي إصدار من نظام تشغيل وندوز بداية من XP حتى ويندوز 10.
💢  يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام لمساعدة المُستخدمين على تعلم كيفية الكتابة بسرعة على الكيبورد حيث يوفر ثلاثة أوضاع مختلفة.
المبتدئ، المتوسط، المحترف.
💢  فى نهاية كل درس يتم عرض النتيجة التى ستحتوي على معدل الـ WPM والدقة والأخطاء. 
💢  البرنامج يدعم تعلم الكتابة بجميع اللغات بما فى ذلك الإنجليزية و العربية.
💢  يوفر البرنامج خيارات لتحديد حجم الخط وتفعيل الأصوات وطريقة عرض الدروس.
 بشكل عام، سوف تستمتع بتعلم الكتابة من خلال هذا البرنامج.
موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

موقع Speed Typing Online..
تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح , تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد , موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية, تعلم الكتابه بسرعه على الكمبيوتر , تعلم الكتابة بسرعة بالقلم , تعلم الكتابة بسرعة على الحاسوب , تعلم الكتابة بسرعة في الكيبورد. موقع Speed Typing Online
موقع Speed Typing Online

موقع Speed Typing Online  :::::: هو ايضًا موقع الأون لاين موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية ممتاز جدًا لهؤلاء الذين يرغبون إحتراف الكتابة على الكيبورد على الكمبيوتر و تعلم الكتابه السريعه بالكيبورد .
💢  يوفر كل الوسائل المتاحة لتحقيق هذا الهدف وبكل أريحية وسهولة.
💢  يوفر الموقع اكثر من طريقة للتعلم.
*  فمثلًا يعرض لك نص مكون من 3 او 4 سطور وعليك إعادة كتابة هذا النص فى غضون دقيقة. 
فى البداية سوف تفشل &  لكن عليك المحاولة عدة مرات وسوف تستطيع ان تكتب عدد الكلمات المحددة في هذه المدة القصيرة.
 * أما الطريقة الثانية فهي تعلم كيفية الكتابة دون النظر إلى اللوحة& حيث تقوم بتعلم الكتابة على حرفين ثم حرفين.....وهكذا إلى أن تستطيع تمييز هذه الأحرف من مكانها.
 وعلى أي حال& لن تواجه صعوبة فى التعلم عبر الموقع لان طريقة عرض الدروس سهلة.

موقع TypingCAT..
تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح, موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية, تعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد , تعلم الكتابه بسرعه على الكمبيوتر , تعلم الكتابة بسرعة بالقلم , تعلم الكتابة بسرعة على الحاسوب , تعلم الكتابة بسرعة في الكيبورد.
موقع TypingCAT

موقع TypingCAT :::::يعتبر موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية من المواقع المميزة التى تساعد المُستخدمين على إحتراف الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر وبدون أي صعوبة فى تحقيق هذا الهدف.
💢  يوفر بيئة مناسبة للتعلم بدون الشعور بالملل.
💢 الرائع ايضًا انه يمكنك بدء استخدامه بدون إنشاء حساب، حيث يمكن أن تخوض الدروس مباشرةً  بدون اي صعوبه والممثلة فى تعلم الكتابة من خلال معرفة أماكن الحروف بدون النظر إليها &  حيث تبدأ بتعلم كتابة حرفي F و الـ J ثم تعلم كيفية تضمينهم في النصوص التى ستكتبها لاحقًا بسهولة.
💢 فى نهاية كل درس تستطيع ان تري النتيجة التى تحدد مستواك الذي سوف يتحسن  مع مرور او بمرور الوقت.
برنامج تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية , تعلم مهارة الكتابة السريعة على الكيبورد , الكتابة باللمس , الكتابة السريعة بالعربي , برنامج تدريب على الكتابة السريعة , تعليم الكتابة على الكمبيوتر للمبتدئين pdf , برنامج, تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بالأصابع العشرة دون النظر , تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة الإنجليزية , سرعة الكتابة على الكيبورد بالعربى , الكتابة السريعة بالعربي , برنامج تعليم الكتابة على الكيبورد للاطفال , تعلم مهارة الكتابة السريعة على الكيبورد .
reaction:

تعليقات